Post info


Comments 0


Author: متــرفه...

طلبتك يا بعد كل الخلايق روق و اسمعني


ترى ما يذبح العاشق .. سوى لاكثرة آوجاعه



آمانه لا بغيت تروح ! تكفى لا توادعني

تراك انت الوحيد اللي عجزت اتخيل وداعه



اليا منه نزل دمعي أمامك قول وش يعني

يا إما .. إني آحبك أو إن النفس ملتاعه



و انا في الحالتين اصبح انا المقصود والمعنى

و تصبح حضرتك جاني وانا المجني على آوضاعه

ياهيه اسمع ! ياهيه افهم كلامي لا تقاطعني

ترى الرجّال دمعاته تساوي ! لوية ذراعه

وآانا عن بعض الاشياء .. عزتي والله تمنعني

مع إن نفسي .. على حبك قسم بالله منصاعه



يا ليتك من قبل لا تقتنع في البعد ؟ تقنعني

سقيم الحب ! بعد الله من اللي يقدر إقناعه ؟



و يا ليت إنك سقيم العقل ! قبل انك تولعني

ما كنت اشتاق للمجنون وآعشق طبع بطباعه



ترى [ عادي ! يوم إنك كل ساعه كنت تخدعني

لكنّ اللي ماهو عادي ؟ آحبك موت كل ساعه



احبك كثر ! مالك في الحشا طعنات توجعني

و آحبك كثر ! مايجرح خفوقي! خافق ٍ باعه



احبك كثر! ما حاولت للهجران تدفعني

و احبك كثر ! ما املك من بيوت الشعر وآتباعه





0 التعليقات:


إرسال تعليق

translate blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.